نمور مصر
مرحبا عزيزى الزائر فى منتدى نمور مصر هذه الرسالة تفيد على انك غير مسجل بالمنتدى يمكنك التسجيل الان مجانا
نمور مصر
مرحبا عزيزى الزائر فى منتدى نمور مصر هذه الرسالة تفيد على انك غير مسجل بالمنتدى يمكنك التسجيل الان مجانا
نمور مصر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
Animated  Sparkly Love Heart

 

 ╝◄ شرح طريقة استعادة النظام عند وقوع مشكل في الحاسوب ►╚

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tito501
مدير المنتدى
مدير المنتدى
tito501


ذكر عدد المساهمات : 354
نقاط : 1047
تاريخ التسجيل : 28/03/2010
الموقع : egypttiger1.mama9.com

الاضافات
البيانات:

╝◄ شرح طريقة استعادة النظام عند وقوع مشكل في الحاسوب ►╚ Empty
مُساهمةموضوع: ╝◄ شرح طريقة استعادة النظام عند وقوع مشكل في الحاسوب ►╚   ╝◄ شرح طريقة استعادة النظام عند وقوع مشكل في الحاسوب ►╚ Emptyالجمعة يونيو 18, 2010 4:49 pm


╝◄ شرح طريقة استعادة النظام عند وقوع مشكل في الحاسوب ►╚ Icon

اليوم
سنتطرق الى شرح طريقة استعادة النظام عند وقوع


مشكل
في الحاسوب


restauration du
systéme


على بركة الله

╝◄ شرح طريقة استعادة النظام عند وقوع مشكل في الحاسوب ►╚ 212


نختار


╝◄ شرح طريقة استعادة النظام عند وقوع مشكل في الحاسوب ►╚ 891325182





╝◄ شرح طريقة استعادة النظام عند وقوع مشكل في الحاسوب ►╚ 595997998








╝◄ شرح طريقة استعادة النظام عند وقوع مشكل في الحاسوب ►╚ 158378943






اختر تاريخ معين قبل حدوث المشكل


╝◄ شرح طريقة استعادة النظام عند وقوع مشكل في الحاسوب ►╚ 743502932






ثم اتبع المراحل الى اخرها


╝◄ شرح طريقة استعادة النظام عند وقوع مشكل في الحاسوب ►╚ 936188942




بعد ذلك ستقوم الويندوز باستعادة النظام و اعادة التشغيل



بعدما يشتغل اضغط ok


هنا
اكون قد انهيت الشرح


والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

تحياتي


هذا الموضوع من صديق لمنتدى نمور مصر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://egypttiger1.mam9.com
 
╝◄ شرح طريقة استعادة النظام عند وقوع مشكل في الحاسوب ►╚
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نمور مصر :: الكمبيوتر و الانترنت :: دروس الكمبيوتر و الانترنت-
انتقل الى: